عممت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات تقريرا جديدا يتضمن انتقادات صارمة لبعض متعهدي الاتصالات المغرب. وورد في البحث السنوي لمراقبة جودة الخدمة لشبكات متعهدي الاتصالات بالمغرب أن الوكالة أنجزت عدة قياسات شملت ما يقارب 120 ألف مكالمة هاتفية و30 آلاف رسالة نصية قصيرة و60 ألف قياس للمعطيات. مبرزا أن (...)
via Copy of المغرب Aljazeera http://ift.tt/1zgOvHq تقرير صارم ينتقد خدمات متعهدي الاتصالات بالمغرب http://ift.tt/eA8V8J
via Copy of المغرب Aljazeera http://ift.tt/1zgOvHq تقرير صارم ينتقد خدمات متعهدي الاتصالات بالمغرب http://ift.tt/eA8V8J


No comments:
Post a Comment