كشف تقرير "نظرة على الإعلام العربي 2011 / 2015"، في إصداره الرابع من التقرير الشامل حول صناعة الإعلام العربي، أن صافي مردود الإعلان بالمغرب سجل، سنة 2013، نحو 336 مليون دولار (ملياران و750 مليون درهم) رسم بياني لمعدلات إيرادات الإعلان بالمغرب (2009 - 2015) وأن التلفزيون وحده يسيطر على 58 في المائة (...)
via Copy of المغرب Aljazeera http://ift.tt/1lT0Rdy توقع ارتفاع مداخيل الإعلانات بالمغرب إلى 3,354 ملايير درهم سنة 2015 http://ift.tt/eA8V8J
via Copy of المغرب Aljazeera http://ift.tt/1lT0Rdy توقع ارتفاع مداخيل الإعلانات بالمغرب إلى 3,354 ملايير درهم سنة 2015 http://ift.tt/eA8V8J


No comments:
Post a Comment