اكتسحت القناة الثانية سوق الإشهار الموجه للقنوات التلفزيونية بنسبة 62 في المائة، مقابل 40 في المائة موزعة بين باقي القنوات. وحسب الدراسة الإحصائية، لمؤسسة " أمبريوم ميديا" المتخصصة في الإعلانات والإشهار في قطاع الإعلام، فإن إذاعة لوكس راديو تقدمت على باقي الإذاعات الخاصة والعامة منها، باستحواذها (...)
via Copy of المغرب Aljazeera http://ift.tt/1pZLExc دوزيم تستحوذ على 60 في المائة من سوق الإشهار بالمغرب http://ift.tt/eA8V8J
via Copy of المغرب Aljazeera http://ift.tt/1pZLExc دوزيم تستحوذ على 60 في المائة من سوق الإشهار بالمغرب http://ift.tt/eA8V8J













No comments:
Post a Comment